9 طرق سهلة لتعطير الشعر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 12:12 مساءً
9 طرق سهلة لتعطير الشعر

مجلة طباخة : 9 طرق سهلة لتعطير الشعر

ta3tir cha3r tabbakha

سيدتي الإعتناء بالشعر لا يتوقف عند تغذيته وغسله لتحصلي على شعر جذاب بل حتى الحصول على شعر برائحة جميلة يعتبر من أساسيات الإعتناء به.
اليوم طباخة جمعت لك مجموعة من الطرق لتعطير شعرك :

الطريقة الأولى :

بعد الاستحمام نشفي شعرك بالمنشفه بعد ذلك رشي من عطرك المفضل على المنشفه التي قمتي باستخدامها في تنشيف شعرك وضعيها مره اخرى على شعرك مدة 5 دقائق

الطريقة الثانية : العطور الطبيعيه العربية ك : المسك الأبيض ، العود ، السلسبيل

بعد الاستحمام نشفي شعرك جيدا وإن أحببت بمجفف الشعر ثم ضعي في راحة يديك بعضاً من هذه العطور وضعيها على شعرك وابتعدي عن الجدور.
العطور الطبيعيه العربية رائحتها قوية التأثير ونفاده وعميقة وتبقى لفتره طويلة وأيضاً ستكون الرائحه فواحه من شعرك.

الطريقة الثالثة :
خذي قليل من المسك المطحون و دهن عود اصلي وأي عطر من زهور الريف اخلطي هذه المكونات جيدا مع قليل من الماء في مرش ورشيها علي شعرك وهو مبلول.

الطريقة الرابعة :
ضعي قليل من مسحوق القرفة على البلسم فذلك يجعل شعرك ذا رائحة جذابة ربما تستمر ليومين أو ثلاثة.

الطريقة الخامسة :
أضيفي القليل من زيت المسك أو العود أو العطر المفضل لديك على الكريم أو الزيت الخاص بترطيب شعرك.

الطريقة السادسة :
غلي القليل من القرفة أو القرنفل مع باكيت شاي أخضر بالنعناع وضعي المزيج في بخاخ
استعملي هذا الخليط بعد كل مرة تقومين فيها بغسل شعرك، خاصة بعد استخدام حمامات الزيت والكريم كريهة الرائحة كحمام كريم الثوم، وتعتبر هذه الطريقة من أكثر طرق التعطير أمنا وفائدة وفاعلية لعدم احتوائها على أي مواد كيميائية.

الطريقة السابعة :
إذا كنت من محبات استعمال الحناء الطبيعية، فيمكنك وضع القليل من المادة الخام لعطرك المفضل على الحناء أثناء عجنها، وتمتعي بشعر جذاب معطر خاصة بعد غسل الحناء، وجفاف شعرك من الماء.

الطريقة الثامنة :
استخدمي زيت الورد والياسمين ، امزجي هذه الزيوت وضعيها على فروة رأسك و اتركيها طوال الليل، ثم اغسليها في الصباح بشامبو غير قوي، كشامبو جونسون للأطفال، ويفضل أن يكون بدون رائحة، حتى لا يقضي على رائحة الزيت العطري الموجود بالشعر.

الطريقة التاسعة :
يمكنك رش الشعر ببودرة الأطفال ثم نفض الشعر من البودرة فتفوح منه رائحة نظيفة ومعطرة.

anaqa maroc,fatat mohajaba,fatayat,lala moulati,maw9i3 01basma,maw9i3 elhadga,maw9i3 lala moulati,maw9i3 wasafat,montada anaqa,montada lala moulati,montada lala sana,ta3tir cha3r,toro9 ta3tir cha3r,wasafat anaqa,wasafat lala molati,wasafat mghribiya,wasafat tabi3iya,wasaft jadati sihriya,wasaft maghribiya,أفضل طرق تعطير الشعر,ازالة الشعر,ازالة شعر الجسم,الإعتناء بالشعر,البلسم,الحناء الطبيعية,الزيت الخاص بترطيب شعرك,السلسبيل,الشعر الطويل,الشعر الناشف,الشعر كالحرير,العطور الطبيعيه العربية,العناية بالشعر,العود,القرنفل,المسك الأبيض,المسك المطحون,بودرة الأطفال,تحضير كيراتين طبيعي,تحضير كيراتين للشعر,ترطيب الشعر,تساقط الشعر,تطويل الشعر,تعطير الشعر,تكثيف الشعر,جفاف الشعر,جفاف شعرك,جونسون,حمامات الزيت والكريم,حواء,خلطة ترطيب الشعر,خلطة تطويل الشعر,خلطة تكثيف الشعر,خلطة للشعر,رائحة الزيت العطري,رائحتها قوية التأثير ونفاده,رائحه فواحه من شعرك,زيت الورد والياسمين,سيدتي,شاي أخضر بالنعناع,شعر برائحة جميلة,شعر جذاب,شعر جذاب معطر,طرق تعطير الشعر,طرق لتعطير الشعر,عالم حواء,عطر من زهور الريف,علاج التساقط,علاج الشعر,كيراتين الزيت,كيراتين الموز,كيراتين طبيعي,كيراتين للشعر,كيف تعطرين شعرك,لرائحة شعر عطرية,لشعر فوّاح نصائح وطرق,لشعرها ناشف,لي شعرها مخبل,ما هي طرق تعطير الشعر,مجفف الشعر,مسحوق القرفة,موقع الحادڭة,موقع الطباخة المغربية,موقع الوصفات الطبيعية,موقع لالة مولاتي,نزع الشعر,نصائح لتعطير الشعر,وصفات جداتي السحرية,وصفات لالة مولاتي,وصفات مغربية مجربة,وصفة ازالة الشعر,وصفة ترطيب الشعر,وصفة تطويل الشعر,وصفة ضد تساقط الشعر,وصفة للشعر الجاف,وصفة مجربة لتطويل الشعر,وصفة مغربية

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.