5 صور لا يحب زوجك أن يراكِ عليها.. فما هي ؟

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 7:33 مساءً
5 صور لا يحب زوجك أن يراكِ عليها.. فما هي ؟

مجلة طباخة : 5 صور لا يحب زوجك أن يراكِ عليها.. فما هي ؟

sowar la yohiboha azawj fi zawja

تحرص كل زوجة على أن يرى زوجها فيها كل ما يحب، فالزوجة الحنون الرقيقة هي التي تبحث عن سعادة الزوج بكل الطرق، وتحاول جاهدة أن تقدم له أفضل ما عندها، فالزوج يميل للزوجة صاحبة الذكاء العاطفي التي تعي جيدا كيف تتعامل معه، وكيف ترضيه بأبسط الأمور، ويكره أن يرى زوجته تتعثر في فهمه، ولا تبالي لرضاه.

إليك عزيزتي الزوجة 5 صور لا يحب زوجك أن يراك عليها وهي:

أولا : الزوجة المهملة

التي لا تفكر في مظهرها، ولا شكلها، ولا تبذل مجهودا لإضفاء سعادة على الزوج بمجرد رؤيتها، لذا فعليك الإهتمام بمظهرك وكل مواطن الجمال فيك، لإسعاد زوجك بجمالك ومظهرك الأنيق.

ثانيا : الزوجة الساخطة

وهي المرأة التي لا يعجبها شيء ولا يقنعها أي فعل، ولا ترضى بما قدر لزوجها أن يكون عليه، فتكون دائمة الشكوى، ودائمة اللوم له، وهذه الصورة هي أبشع الصور التي تقتل مشاعر الود والرحمة بقلب الزوج، فبدلا من تقديره على جهده وتوليته لأمورها وأمور الأسرة، تبات وهي ساخطة عليه وعلى ما لديها من نعم.

ثالثا : الزوجة المبذرة

هي الزوجة الغير مقدرة لعناء الزوج في عمله، بحيث تقوم بالإسراف دون وعي مهدرة ثمرة جهده وشقائه، فاحذري أن تكوني بهذه الصورة، فيمل زوجك من إسرافك، ومنك وإحرصي على أن تكوني مثل باقي الزوجات اللواتي يحفظن أموال أزواجهن ويحسنّ التدبير، فيشعر برفقك به، ويقدر معاونتك له.

رابعا : الزوجة التي تفشي أسرار الزوجية

التي لا تخفي سراً لزوجها، ولا تحفظ أسرار بيتها، فما أن يحدث مشكلة صغيرة إلا وأخبرت بها الجميع، لتخرج المشكلة من الإطار الأسري لتصبح حديثا لباقي أفراد العائلة… أسرار الحياة الزوجية أمانة، فلا تخونيها.

خامسا : المرأة الشديدة الغيرة

فالغيرة دلالة حب وشعور جميل ولكن حماقتها تكمن في شدتها، فإذا إشتدت غيرة المرأة أطاحت بأجمل المعاني الزوجية، بل وإمكانها أن تهد ما بناه الزوجان في أي لحظة، فتريثي وتحكمي في غيرتك حتى لا تكون غيرة مذمومة تضر بحياتك الأسرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.