الداودية تحيي أول برايم من برنامج “لالة العروسة” في 2015

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2015 - 1:36 مساءً
الداودية تحيي أول برايم من برنامج “لالة العروسة” في 2015

مجلة طباخة : الداودية تحيي أول برايم من برنامج “لالة العروسة” في 2015

, تحيي الفنانة الشعبية زينة الداودية, أول برايم من برنامج “لالة لعروسة”, أحمد شوقي, سعيد مسكر, النسخة الجديدة لبرنامج “لالة لعروسة”, برنامج “لالة لعروسة”, " أعطيني صاكي ", كشكولا غنائيا, lalla la3rossa, lalla l3rossa, lala la3rosa, zina daoudia, ahmed chaouki, said moskir, said mouskir

ستحيي الفنانة الشعبية زينة الداودية أول برايم من برنامج “لالة لعروسة” في نسخته الجديدة 2015 إلى جانب كل من الفنانين أحمد شوقي وسعيد مسكر.

وستبث أول حلقة من النسخة الجديدة لبرنامج “لالة لعروسة”، يوم 18 أبريل 2015 ولأول مرة بجودة عالية على الأولى HD على الساتل والتلفزة الرقمية الأرضية .

وعبرت الداودية عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك عن حماسها الكبير للقاء جمهورها عبر برنامج “لالة لعروسة” .

وسوف تقدم الداودية من خلال لالة لعروسة كشكولا غنائيا يتضمن أغنية ” أعطيني صاكي ” والتي أثارت نقاشًا واسعًا توزعت فيه الآراء بين مؤيد ومعارض.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.