وصفة منزلية غريبة وفعالة للتخلص من شعر الإبطين نهائياً

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 7:16 مساءً
وصفة منزلية غريبة وفعالة للتخلص من شعر الإبطين نهائياً

مجلة طباخة تقدم لكم : وصفة منزلية غريبة وفعالة للتخلص من شعر الإبطين نهائياً

ازالة الشعر الزائد بالفحم, ازالة شعر الابط بالفحم, ازالة شعر الجسم بالفحم, ازالة شعر الوجه بالفحم, ازالة الشعر ,  ازالة الشعر نهائيا بالفحم , وصفة أجدادنا , وصفة منزلية , ازالة شعر الابط , إزالة شعر تحت الإبطين , الإبطين , الابط ,

تخلصي-من-شعر-الابط-نهائيا-مجربة-660x330

تشكل إزالة الشعر حاجةً جمالية، ما يستدعي القيام بها، بالرغم مما تسببه من إزعاج.. والملفت أن الكثير من جداتنا المسنات يتمتعن ببشرة ناعمة كالأطفال، خالية شعر، وهذا ما دفع بنا للبحث عن سر خلطات يستعملنها لإزالة الشعر نهائياً من تحت الإبطين، ونقدّمها لك، كي تطبقيها وتخبرينا بالنتيجة.
طريقة التحضير والاستعمال:
مباشرةً بعد إزالة الشعر من تحت الإبطين، خذي حفنةً من رماد الفحم الطبيعي، وضعيها في هذه المنطقة لنصف ساعة. قد تشعرين بالقليل من الحرارة، ولكن اصبري، ثم اشطفي بالماء البارد، وامسحي المنطقة بماء الورد، وستتخلصين من شعر الإبط نهائياً.
ننصحك بعدم استخدام الفحم الاصطناعي أو المستخدم للشيشة، لأنه سريع الاحتراق ويحتوي على مواد كيميائية، فقد يسبب اسوداد البشرة أو إصابتها بالثعلبة. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.