وصفات زيت جنين القمح لجمال بشرتك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2016 - 2:08 مساءً
وصفات زيت جنين القمح لجمال بشرتك

يشتهر زيت جنين القمح بتأثيره السحري على البشرة حيث تعمل العناصر المغذية العديدة من فيتامينات وبروتينات إلى جانب مضادات الأكسدة التي يحتويها على ترطيب البشرة واصلاح الخلايا التالفة والتقليل من علامات الشيخوخة والتجاعيد، لذا فهي مكون أساسي لأشهر مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

زيت جنين القمح

وصفات زيت جنين القمح لجمال بشرتك:

زيت جنين القمح للتخلص من البقع الداكنة:

تدليك البشرة بزيت جنين القمح مرتين في اليوم بأطراف الأصابع بحركات دائرية لطيفة حتى يتم امتصاصه تماما، يجعل البشرة أفتح ويزيل البقع الداكنة.

زيت جنين القمح لنضارة البشرة:

يحضر الماسك بخلط ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من زيت جنين القمح ، يتم دهن البشرة بالخليط جيدا ثم يترك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل.

زيت جنين القمح لترطيب الشفايف:

يسخن الفازلين في حمام مائي حتى يذوب تماما ، ثم يرفع بعيدا عن النار ويخلط مع قطرات من زيت جنين القمح  وقطرات من زيت اللوز ، ومحتويات كبسولة فيتامين إي ، ترج الزجاجة وتغلق باحكام ثم تستعمل كبلسم مرطب للشفاه كما يمكن حفظها في البراد لحين الحاجة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.