نقل الفنانة المغربية ابتسام تسكت الى المستشفى في حالة طارئة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 مايو 2015 - 12:10 مساءً
نقل الفنانة المغربية ابتسام تسكت الى المستشفى في حالة طارئة

مجلة طباخة : نقل الفنانة المغربية ابتسام تسكت الى المستشفى في حالة طارئة

ibtisam tiskit miss lobnan1

بعد أن توّجت ملكة للجمال في حفل ضخم أقيم في فندق Four Points By Sheraton Le Verdun في بيروت، تعرضت الفنانة المغربية ابتسام تسكت لوعكة صحية، نقلت على إثرها ,أمس السبت, إلى مستشفى الجامعة الامريكية.

الفنانة المغربية شعرت بإرهاق شديد بعد حفل التتويج، ما استدعى نقلها للمستشفى لتلقي عناية طبية وخضوعها لبعض الفحوصات.

الطبيب المشرف أكد أن ابتسام بخير، وأن ما شعرت به نتيجة إرهاق شديد من السفر وتغير المناخ وعدم الراحة، خاصة أنها كانت منهكة خلال اليومين الماضيين بسبب الحفل.

يجدر بالذكر أن المغربية ابتسام تسكت خريجة برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر قد توجت يوم الخميس، ، بلقب ملكة جمال الأكاديمية، بعد فوزها في استفتاء أطلقه أحد المواقع الالكترونية اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فاطمة الزهراء شقيقة ابتسام، على حسابها الخاص على “فايسبوك” مجموعة من صور هذا الاحتفال الذي نظم بأحد الفنادق بلبنان، وذلك بحضور العديد من الفنانين.

ibtisam tiskit miss lobnan2

ibtisam tiskit miss lobnan

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.