مصممة الأزياء ’’أمال الرباع’’ تتألق في عروض للأزياء بشمال المغرب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 11:18 مساءً
مصممة الأزياء ’’أمال الرباع’’ تتألق في عروض للأزياء بشمال المغرب

مجلة طباخة : مصممة الأزياء ’’أمال الرباع’’ تتألق في عروض للأزياء بشمال المغرب

faschi2

حديثة العهد في مجال تصميم الأزياء و بالضبط ما يقارب السنتان..الا أنها بارعة الحياكة و الطرز و اختيار الألوان و نوع الثياب بالاضافة الى اتقانها الشديد في المزج لكل ما هو تقليدي في قالب عصري و خصوصا في القفطان المغربي.

مصممة شابة و طموحة أبانت عن امكانيات عالية. موهوبة فذة في العمل الفني بأبجدياته في لغة الخياطة و في عالم الموضة و الأزياء عموما…استطاعت أن تضع بصمتها بتمكن و حنكة و باحترافية كبيرة أظهرت ذلك في عروض الأزياء الأخيرة بمدينة تطوان نالت من خلالها على تنويه خاص..انها المصممة الواعدة أمال الرباع.زهرة الشمال و أيقونة التصاميم المغربية…مصممة تعد بالكثير و تشق طريقها بثبات عال دراسة و اتقانا..

أمال الرباع  ابنة وزان و قاطنة بمدينة تطوان حاصلة على شهادة عالية من مدرسة خولة للخياطة و تصميم الأزياء..و هي أيضا حاصلة على عدة شواهد تقديرية و تنويهات خاصة في كل مشاركة لها..

في الشهر المقبل لديها عرض للأزياء بمدينة الناظور فحظ سعيد للمصممة الواعدة أمال الرباع

amal2

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.