مشروب سحري يساعد على حرق الدهون

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 3:42 مساءً
مشروب سحري يساعد على حرق الدهون

مجلة طباخة تقدم لكم : مشروب سحري يساعد على حرق الدهون

العسل لحرق الدهون , انقاص الوزن , نظام حمية العسل , الحفاظ على الرشاقة , حرق الدهون , العسل للتنحيف , رجيم العسل للتخسيس , حرق الدهون , مشروب حرق الدهون , 

مشروب سحري لحرق الدهون

قد تكون سمعت من قبل عن استخدام العسل للتخسيس بجانب فوائده العديدة بالطبع . فهو يوفر الصحة الجيدة للجسم إذا تم إضافته إلى المشروبات الخاصة بك والمواد الغذائية، ومن اجل الحفاظ على وزن جسمك صحي عليك تناول ملعقة من العسل يوميا .

يمكنك تناول ملعقة صغيرة من عسل النحل يوميا ويمكن تناولها عن طريق خلطها في المشروبات والحلويات، ومع ذلك فإن أفضل طريقة لاستهلاك العسل هي عن طريق خلطه بالماء الدافئ .

مزج العسل بالماء الدافئ يمكن ان يساعدك على التخلص من الوزن الزائد والوصول الى الوزن المثالي والصحي الذي يحافظ على صحة جميع وظائف الجسم، وفي الوقت نفسه فإنه يمكنه الحفاظ على محتوى السعرات الحرارية في الجسم، ويزيل السموم الضارة من الجسم .

 وصفات العسل والماء الدافئ للتخسيس

العسل للتخسيس :

أننا لا نستطيع الحصول على ما يكفي من السكر يوميا، ومع ذلك يمكن للعسل أن يوفر الفوائد التالية :

1 العسل يقوي براعم الذوق للطعم الحلو، مع تجنب السعرات الحرارية الزائدة عن طريق التحكم في الرغبة الشديدة في الحصول على المواد الغذائية الغير صحية.

2 يمكن استبدال السكر بالعسل لمساعدتك على خفض حوالي 63٪ من السعرات الحرارية اليومية .

 3 العسل والماء الدافئ يساعد على هضم المواد الغذائية في الجسم وخصوصا عندما يتم تناوله في الصباح .

4 خليط الماء الدافئ و العسل يساعد على غسل السموم والفضلات المتراكمة داخل الجسم .

5 بعد شرب كوب من الماء الدافئ مع العسل فإنه يساعد على زيادة الطاقة وبالتالي زيادة عملية التمثيل الغذائي .

كيفية تحضير خليط الماء الدافئ مع العسل للتخسيس :

سوف نتعرف على طريقة سهلة جدا لتحضير خليط الماء الدافئ مع العسل، والذي يجب أن يشرب في الصباح الباكر بعد الاستيقاظ من النوم مباشره :

  • الخطوة 1 : غلي الماء لمدة تصل إلى 5 دقائق وتركه قليلا دون أن يصبح  حار جدا .

  • الخطوة 2 : تصفيه الماء في كوب لإزالة الشوائب .

  • الخطوة 3 : إضافة 1-2 ملاعق صغيرة من العسل .

  • الخطوة 4: تقليبه جيدا وشربه بعد ذلك .

كيفية شرب الماء الدافئ مع العسل :

شرب هذا الخليط يساعدك على فقدان الوزن بصورة أسرع، حيث ان الكليتين تصبح تعملان على نحو أفضل عن طريق إزالة الماء الزائد .

عليك شرب كوب من العسل والماء الدافئ قبل وأثناء وجبات الطعام لأنها سوف تساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول من الزمن، وهذا أيضا يضمن استهلاك كمية أقل من الطعام وفقدان الوزن الزائد، وكوب في الصباح الباكر من العسل والماء الدافئ يساعدك في الوصول إلى هدفك من فقدان الوزن بصورة أسرع .

بدلا من مجرد أخذ كوب عادي من الماء الدافئ مع العسل، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من عصير الليمون إلى الخليط، حيث يتم الجمع بين حلاوة العسل إلى جانب نكهة الحمضيات من الليمون مما يجعله شراب منعش غني بالفوائد الصحية .

قبل تناول الإفطار في الصباح يمكنك الحصول على كوب من الشاي الساخن المحلا بالعسل، حيث ان هذا الخليط يساعدك على تحسين شهيتك، وتجنب تناول المزيد من السكريات خلال النهار .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.