مراكشية تتوج بلقب “أجمل نساء المغرب” لسنة 2015

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 مايو 2015 - 10:51 مساءً
مراكشية تتوج بلقب “أجمل نساء المغرب” لسنة 2015

مجلة طباخة : مراكشية تتوج بلقب “أجمل نساء المغرب” لسنة 2015

FATIMZAHRA-LHORE MISS MAROC 1

توجت الشابة المراكشية فاطمة الزهراء الحر (23 عاما)، مساء أمس السبت بطنجة، ملكة جمال المغرب لعام 2015، في اطار النسخة الثانية من المسابقة الوطنية لملكة الجمال.

وقد نجحت فاطمة الزهراء الحر، طالبة ماستير “قانون الأعمال”، في الظفر بلقب ملكة جمال المغرب بعد منافسة مثيرة جمعت 27 متنافسة من مختلف مدن المغرب، اللواتي تم اختيارهن من اصل 1500 مترشحة، وتمكنت من الفوز بصدارة المنافسة والحصول على لقب ملكة جمال المغرب، ونالت رضا لجنة التحكيم والجمهور الحاضر بفضل رشاقتها ومستواها الفكري وطريقتها في التواصل ومشروعها المستقبلي.

وتهدف النسخة الثانية من المسابقة الوطنية لملكة الجمال حسب منظميها إلى تعزيز قيم الانفتاح وروح التضامن. وركزت دورة هذه السنة على قيمة المواطنة لدى المرشحات على اعتبار ان على ملكة الجمال المساهمة في دعم القضايا الاجتماعية، وتحقيق الأهداف التنموية داخل المغرب وخارجه.

FATIMZAHRA-LHORE MISS MAROC

وعاد لقب الوصيفة الأولى إلى مرشحة مدينة البوغاز كوثر بنسرغي، فيما عاد لقب الوصيفتين الثانية والثالثة على التوالي لحفصة المكناسية والتطوانية فريال الزياني.

وقد حضر أطوار المسابقة النهائية لتتويج ملكة جمال المغرب شخصيات مغربية ودولية، من ضمنهم ملكة جمال انجلترا لعام 2014، كارينا تيريل، والتي جاءت لاكتشاف جمالية وتقاليد وثقافة المغرب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.