مجموعة من الأفكار لتزيين ديكور غرفة نومك بشكل جذاب وأنيق..

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 أغسطس 2014 - 11:49 مساءً
مجموعة من الأفكار لتزيين ديكور غرفة نومك بشكل جذاب وأنيق..

مجموعة من الأفكار لتزيين ديكور غرفة نومك بشكل جذاب وأنيق..

موقع طباخة يقدم لكي سيدتي : مجموعة من الأفكار لتزيين ديكور غرفة نومك بشكل جذاب وأنيق..

- ابتعدي عن الجدران البيضاء كونها تضفي برودة على جوّ الغرفة العام ، لذا اختاري ألواناً هادئة وفاتحة كالعاجي أو الزهر الفاتح ، واذا تعذّر عليك الأمر ، استعيني بأوراق الجدران المزركشة للحائط المواجه للمدخل.

- لتزيين سريرك أياً كان حجمه وألوانه ، استعيني بمجموعة من الوسائد متعددة الأحجام والأشكال والألوان ، وعوضاً عن لصق بوستر لنجمتك المفضّلة ، يمكنك طبع صورتها على الوسادة وربّما طبع صورتكما معاً.

- ما رأيك بتزيين الجدران بمشهد أنت بطلته ، فقط ارتدي ملابس من ألوان غرفتك واطلبي الى صديقتك التقاط صوراً ثلاثاً لك في مواقف مختلفة ، مثلاً ابتسمي في الأولى ، اضحكي في الثانية وبيني عن فرح عارم في الثالثة وعلقيها تباعاً.

- لا تتخلي أبداً عن الأريكة ، فإضافةً إلى استراحتك عليها تضفي على الغرفة أجواء ملكية ، ولتزيينها ارمي عليها وشاحك المفضّل بطريقة عفوية على جانب واحد منها.

- كما تضفي الشموع لمسة دافئة على غرفتك وخصوصاً العطرة منها ، فانتقي مجموعة شموع متعددة الأحجام وحتّى الأشكال ، فمنها الدائرية ، المربّعة أو على شكل باقة ورد.

- ومن الجانب الخلفي للباب يمكنك تعليق عبارتك المفضّلة أو حتى الحرف الأّول من اسمك بطريقة فنية لتعلني أمام أفراد أسرتك أنّ هذه الغرفة تنتمي الى عالمك الخاص.

مجموعة من الأفكار لتزيين ديكور غرفة نومك بشكل جذاب وأنيق..1 

رابط مختصر