كيف اتخلص من بقع العرق على الملابس

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 1:27 مساءً
كيف اتخلص من بقع العرق على الملابس

كيف اتخلص من بقع العرق على الملابس

كيف اتخلص من بقع العرق على الملابس:

نحب دائمًا ارتداء الملابس البيضاء لكن سرعان ماتظهر بقع صفراء رهيبة وغير مرغوب فيها خصوصا تحت الابطين نتيجة التعرق كما أن هذه البقع يصعب إزالتها لاستعادة اللون الأصلي.

لاداعي للقلق سنقدم لك اليوم أسهل الطرق التي ستعيد لك لون ملابسك وتزيل بقع العرق.

أولا: عصير الليمون الحامض

من المكونات العضوية التي تقضي على البكتيريا وتخفف من اللون الأصفر والرائحة الكريهة، لذا قومي بتطبيق عصير الليمون مباشرة على البقع لمدة 40 دقيقة، ثم اشطفي ملابسك كالمعتاد. واغسليها بالماء وصابون الغسيل.

ثانيا: الخل الأبيض

قومي بمزج نصف كوب من الخل الأبيض (125 مل) في لتر من الماء، ثم اتركي الملابس تنقع  لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيها واغسليها كالمعتاد بالماء وصابون الغسيل.

ثالثا: البيكربونات والملح والخل:

ضعي الملابس في وعاء من الخل والماء الساخن، ثم اتركيها تنقع لمدة 20 دقيقة، بعدها قومي بمزج ½ كوب من صودا الخبز (البيكربونات) وملعقة كبيرة من الملح وملعقة كبيرة من بيروكسيد الهيدروجين حتى تتحصلي على عجينة.

قومي بتطبيق هذه العجينة على المنطقة المتضررة لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي الملابس، بعدها ضعيها في الغسالة وسوف تلاحظين بنفسك اختفاء البقع الصفراء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.