كأس واحد من هذا العصير سيحرق الدهون في جسمك و يخلصه من السموم ويحطم الأرداف ويخلصك من الوزن الزائد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 5:41 مساءً
كأس واحد من هذا العصير سيحرق الدهون في جسمك و يخلصه من السموم ويحطم الأرداف ويخلصك من الوزن الزائد

مجلة طباخة تقدم لكم : كأس واحد من هذا العصير سيحرق الدهون في جسمك و يخلصه من السموم ويحطم الأرداف ويخلصك من الوزن الزائد

حرق الدهون ,عصير سيحرق الدهون ,عصير لحرق الدهون ,تنحيف البطن ,ازالة الكرش ,مشروب لحرق دهون البطن ,اسرع شراب لحرق الدهون ,الوزن الزائد , نقص الورن ,أسرع وصفة لتنحيف البطن ,

عصير-الأناناس

يتسلل الملل إلى جميع السيدات اللواتي يتابعن برنامج حمية معين، والسبب هو أنها تحتاج إلى وقت طويل للحصول على النتائج المبتغاة، وفي سبيل تقديم كل جديد نقدم لك حمية سريعة للمساهمة في عملية التخسيس، وهي حمية الأناناس؛ حيث يعتبر ريجيم الأناناس من الأنظمة الغذائية الأحادية المكونات، إذ يعتمد على تناول فاكهة الأناناس كعامل رئيسي لخسارة الوزن. ويحتوي الأناناس على العديد من الفوائد أهمها:

• تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، ولكن نسبة عالية من المياه وبالتالي فهو يعمل كمدر للبول.

• تحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تسّهل عملية الهضم.

• الأناناس فاكهة غنية بأنزيم البروميلين الذي يساعد على هضم جميع أنواع البروتينات إلى جانب قدرته العالية في علاج الالتهابات.

• يساعد على هضم الأغذية الدسمة والثقيلة بفضل أنزيم كأس واحد من هذا العصير سيحرق الدهون في جسمك و يخلصه من السموم ويحطم الأرداف ويخلصك من الوزن الزائد  البروملين.

• تناول الأناناس بين الوجبات الأساسية يعمل على ا بالشبع. أما برنامج نظام حمية ً الحد من الشهية لأنه يعطي شعور الأناناس: للحصول على أفضل النتائج استخدمي الأناناس الطازجة.

– الفطور: 3­2 شرائح من الأناناس، 1 كوب زبادي قليل الدسم، قطعة توست محمصة.

– وجبة خفيفة: كوب من عصير الأناناس، بيضة مسلوقة.

– الغداء: شوربة خضار، مع قطعة من السمك أو الدجاج المشوي.

– وجبة خفيفة: كوب من عصير الأناناس.

– العشاء: سلطة الدجاج والأناناس 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.