قولي وداعا للمسام الواسعة في الوجه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2015 - 2:54 مساءً
قولي وداعا للمسام الواسعة في الوجه

مجلة طباخة تقدم لكم : قولي وداعا للمسام الواسعة في الوجه

قولي وداعا للمسام الواسعة في الوجه

السلام عليكم

مشكلة المسامات الواسعة مشكلة تورق الكثير من النساء وخاصة صاحبات البشرة الدهنيةو المسام النظيفة هي سر الحصول على بشرة نضرة، خالية من العيوب. ولتحقيق ذلك، فلا بد من تعلم كيفية تنظيف مسام البشرة بطريقة صحيحة. فانسداد المسام هو السبب الأساسي لظهور حب الشباب ومشكلات البشرة. اتبعي هده النصائح البسيطة واجعليها جزء من روتينك الأساسي للعناية كي تتمتعي ببشرة صحية رائعة.

عدم الإكثار من استخدام البخار للبشرة ويكفي مرة في الشهر.

غسل البشرة بالماء البارد بعد عمل البخار وبعد سنفرتها و استخدام قابض للبشرة مثال على ذلك الليمون فهو يساعد على شد البشرة وتفتيح لونها؟

هناك قناع رائع لتضييق المسامات وينفع لجميع أنواع البشرة: وهو عبارة عن ( 4 ملاعق طعام ماء + ملعقة صغيره نشاء + ملعقة صغيره ماء ورد ) تخلط المقادير جيداً وتوضع على النار مع التحريك المستمر حتى يثخن قوامه ثم تفرد في طبق حتى تبرد ثم يوضع على الوجه والرقبة حتى يجف تقريباً 4/1 ساعة ثم يغسل بالماء العادي وأخيراً بالماء البارد.

والنشاء ممتاز لشد البشرة وإغلاق المسامات وماء الورد يضفي على البشرة تورد وجميل أن يعمل هذا القناع في النهار إذا كنت مدعوة إلى سهرة لأنه يعطي تورد ويشد البشرة ويقفل المسامات مما يجعل شكل المكياج رائع.

 عليك بغسل وجهك بالماء البارد بعد التنظيف أو بعد عمل الأقنعة

كلمات دليلية
رابط مختصر