فوائد جوز الهند للبشرة.. زيت جوز الهند لترطيب البشرة.. زيت جوز الهند لازالة المكياج

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 2:24 مساءً
فوائد جوز الهند للبشرة.. زيت جوز الهند لترطيب البشرة.. زيت جوز الهند لازالة المكياج

فوائد جوز الهند للبشرة,جوز الهند لبشرة ناعمة فاتحة ونضرة,زيت جوز الهند.. سر جمال النجمات,ماسك زيت جوز الهند للوجه,زيت جوز الهند للبشرة,zayt jawz al hind li lbachara,fawaid zit jawz hind

فوائد جوز الهند للبشرة.. زيت جوز الهند لترطيب البشرة.. زيت جوز الهند لازالة المكياج

فوائد جوز الهند للبشرة.. زيت جوز الهند لترطيب البشرة.. زيت جوز الهند لازالة المكياج:

يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت الغنية والمفيدة لجمالك من نواح متعددة، حيث يفيد الشعر والبشرة ويستخدم في الكثير من الوصفات الطبيعية، اليك بعض الاستخدامات للعناية بالبشرة:

زيت جوز الهند لازالة المكياج:

يمكن استخدام زيت جوز الهند كمزيل طبيعي لمكياج الوجه والعين بدلا من المزيلات الصناعية.

للاستخدام، يُوضع مقدار من الزيت فى اليد وتتم تدفئته بالتدليك بين راحة اليدين ثم يدهن به الوجه مع التركيز على الاجزاء التى توجد بها آثار للمكياج، مع الوضع فى الإعتبار عدم وصول الزيت لداخل العين، ثم يُمسح الوجه بمنشفة للوجه ويُغسل بالماء الدافئ.

ستلاحظين بنفسك كيف زالت آثار المكياج تماما.

زيت جوز الهند لترطيب البشرة:

من أشهر استخدامات زيت جوز الهند أيضا أنه يعمل كمرطب طبيعي للبشرة، ويعمل فى علاج الجفاف الذي يصيبها نتيجة البرودة أو نقص الترطيب بالجسم.

ويتميز زيت جوز الهند بأنه خفيف وسريع الامتصاص بجانب رائحته الذكية، وأفضل طريقة لترطيب الجسم بالزيت هي دهن البشرة به بعد الاستحمام مباشرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.