عروسة آزرو تنهار بالبكاء بعد خروجها من لالة لعروسة وهذا هو السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 مايو 2015 - 2:34 مساءً
عروسة آزرو تنهار بالبكاء بعد خروجها من لالة لعروسة وهذا هو السبب

مجلة طباخة : عروسة آزرو تنهار بالبكاء بعد خروجها من لالة لعروسة وهذا هو السبب

lalla la3rossa momatili azrou

مباشرة بعد اعلان فاطمة خير مقدمة برنامج لالة لعروسة 2015 عن خروج ممثلا مدينة آزرو من منافسات البرنامج على القناة الأولى، حتى انهارت العروسة بالبكاء.

ذرف العروسة للدموع لم يكن بسبب حسرتها على الخروج المبكر، بل لعدم توفقها في تحقيق هدفها الاول والمتمثل في التعريف بمدينتها الصغيرة والمهمشة مدينة آزرو. واعتذرت المشاركة لساكنة آزرو الناس الطييبين عن عدم نجاحها في تحقيق هذا الهدف الا وهو ان يسمع صيت المدينة الصغيرة في العالم بأكمله، مشيرة إلى أنها بذلت كل ما في وسعها، لكنها لم توفق في ذلك.

وكررت، هي تجهش بالبكاء، عبارة سمحو ليا بزاف، وهو ما جعل الجمهور يتجاوب معها داخل لبلاطو. وإذا كان ممثلا آزرو خسرا في برنامج لالة لعروسة، فإنهما نجحا في ايصال رسالة قوية ومؤثرة حول هذه المدينة الصغيرة المهمشة إلى من يهمهم الأمر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.