طريقتين رائعتين لتنظيف السجاد من البقع العنيدة الناتجة عن الرطوبة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 8:20 مساءً
طريقتين رائعتين لتنظيف السجاد من البقع العنيدة الناتجة عن الرطوبة

طرق تنظيف السجاد،تنظيف السجاد بطريقة سهلة،طريقة تنظيف السجاد من البقع والروائح،تنظيف السجاد،كيفية تنظيف السجاد،طريقة سحرية فى غسيل السجاد المنزلي،تنظيف السجاد المتسخ جدا،تنظيف السجاد بالبيكربونات،طريقة تنظيف السجاد بالخل

طريقتين رائعتين لتنظيف السجاد من البقع العنيدة الناتجة عن الرطوبة

طريقتين رائعتين لتنظيف السجاد من البقع العنيدة الناتجة عن الرطوبة:

تنظيف السجاد بشكل دوري ضروري جداً لكي لا يتسبب تراكم اﻷتربة في التأثير على صحة اﻷسرة، خصوصاً عند وجوده في ركنٍ حي من المنزل كغرفة المعيشة أو غرف الأطفال.

هنالك طرق سهلة ومتعددة لإزالة البقع العنيدة والروائح العالقة في السجاد، إذا كنت  تفضلين تنظيفه بنفسك دون اللجوء الى شركات أو محلات التنظيف.

بيكاربونات الصودا أو البيكنغ صودا:

أحد أفضل خيارات تنظيف السجاد هو استخدام بيكاربونات الصودا، فهي تتخلص من البقع العنيدة، وفي نفس الوقت من جميع الروائح الكريهة التي تنشأ عن العفن أو الرطوبة في سجادتك.

قومي بنثر كمية وافرة من بيكاربونات الصودا على كامل سجادتك وخصوصا أماكن تواجد البقع العنيدة، ومن ثم اسكبي عليها بعض الماء الساخن.

اتركيها لفترة كافية، ومن ثم نظفي السجادة بالمنكسة الكهربائية أو باستعمال فرشاة السجاد، لشفط بيكاربونات الصودا. ومن ثم اشطفي السجادة بالماء واتركيها تجف أو جففيها بمجفف السجاد الكهربائي.

الخل والماء وسائل غسل الصحون:

في زجاجة قومي بوضع كمية من  الماء، مع كمية من الخل، والقليل من سائل غسل الصحون وحرّكي الزجاجة جيداً، حتى تحصلي على مسحوق مركز ثم استخدمي المسحوق الناتج في تنظيف السجاد. 

باستخدام فرشاة خشنة افركي السجادة بحركات دائرية ثم اشطفيها بالماء جيداً

ضعي عليها نصف كوب من الشامبو المعطر، وأعيدي فركها بطريقة دائرية لإزالة رائحة الخل، ثم اشطفيها بالماء جيداً وانشريها تحت أشعة الشمس حتى تجف، وستحصلين على نتيجة مبهرة بإذن الله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.