طرق توسيع الحداء الضيق في البيت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2015 - 2:39 مساءً
طرق توسيع الحداء الضيق في البيت

مجلة طباخة تقدم لكم : طرق توسيع الحداء الضيق في البيت

طرق توسيع الحداء الضيق في البيت

هل اشتريت حذاءا جديدا وأردت تجربته وتتفاجئين بأنه ضيق وغير مريح؟ ، إذا كنت تعانين من هذا فستجدين في مقالنا بعض الطرق التي تساعدك في التخلص من هذه المشكلة وارتداء الحذاء الذي يعجبك في أي وقت دون معاناة .

طرق توسيع الحذاء الضيق في المنزل :

- ارتدي جوارب سميكة واستخدمي مجفف الشعر ، ثم ارتدي الحذاء واستخدمي مجفف الشعر لتسخين الحذاء وستلاحظين الفرق بعد تعرضه للحراة بأنه أصبح أوسع من قبل ، هذه الطريقة تناسب الأحذية المصنوعة من الجلد .

- ضعي حذاؤك في الثلاجة ! ، نعم قد تستغربي هذه الطريقة ولكنها عملية وتعطي نتائج مذهلة ، حيث يمكنك وضع ماء في كيس وأغلقيه جيدا وضعيه في الحذاء ثم ضعي الحذاء في الثلاجة إلى أن يتحول الماء إلى ثلج ، ثم أخرجي الحذاء من الثلاجة واتركيه إلى أن يذاب الثلج الذي في الكيس ثم أخريجه من الحذاء ، وستذهلين بتوسعه .

- ضعي كمية مناسبة من الشوفان داخل الحذاء واسكبي بعضا من الماء على الشوفان لتبليلها وانتظري إلى اليوم التالي ثم أزيلي حبوب الشوفان المبللة وستلاحظين بأن الحذاء توسع قليلا ، يذكر أن هذه الطريقة كان يستخدمها الكاوبوي في توسيع أحذيتهم الجلدية .

- قشري حبة بطاطس كبيرة وضعيها في مقدمة الحذاء واتركه ليوم كامل ثم أزله وستلاحظ الفرق ولكن عليك أن تتأكد من أن حجم البطاطس يناسب حجم الحذاء .

- ارتدي الحذاء في المنزل ، هذه الطريقة هي الأكثر شيوعا بين طرق توسيع الأحذية وخاصة القاسية والجديدة ، فعند شرائك للحذاء ارتديه في المنزل كلما أمكن ذلك واخلعه عندما تشعر بالانزعاج أو الألم من الضيق ويوما بعد يوما ستلاحظ الفرق ، حاول أن ترتدي الحذاء في المنزل قبل استخدامه في الخارج بفترة حتى تحصلي على نتيجة مرضية ولا يسبب لك أي انزعاج إذا كانت خارج المنزل .

- استخدمي الكحول ، يمكنك ملئ زجاجة رذاذ بنسبة خمسين بالمئة من الكحول وخمسين بالمئة من الماء ، ورشي داخل الحذاء ثم ارتديه لمدة عشرين دقيقة ، أو يمكنك رش رذاذ الكحول على جوارب قطنية ثم ارتدي الحذاء إلى أن يجف رذاذ الكحول ، يمنك تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة إلى أن تحصلي على النتيجة المرجوة .

- ضعي ورق صحيفة مبلل ، يمكنك وضع كمية مناسبة من ورق الجرائد يكون رطبا داخل الحذاء واتركيه إلى أن تجف الأوراق ثم أزيلي ورق الجرائد وارتدي الحذاء لتلاحظين الفرق

جربو احدى هده الطرق ولا تبخلو علي وعلى عائلتي بالدعاء الخالص

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.