طرق بسيطة للتخلص من دهون البطن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 11:23 صباحًا
طرق بسيطة للتخلص من دهون البطن

مجلة طباخة تقدم لكم : طرق بسيطة للتخلص من دهون البطن

طرق بسيطة للتخلص من دهون البطن

هل تعانين من مشكلة الدهون في منطقة الظهر وأعلى  محيط الخصر؟ يمكن لهذه الدهون أن تسبب الاحباط اذا كنت تتبعين حمية غذائية لخسارة الوزن، ولكن لا تدعي هذه المشكلة توقف جهودك لخسارة الوزن والحصول على جسم رشيق ومتناسق. هذه النصائح سوف تساعدك على خسارة الوزن وبشكل خاص مشكلة دهون الظهر.

1.التركيز على التمارين القلبية :

إذا كنتِ جادة في التخلص من دهون الظهر، فمن الافضل أن تركزي على التمارين القلبية. وفقا لخبراء التمارين الرياضية، يجب القيام بجلسات لمدة 60 دقيقة خمس مرات في الأسبوع. تساعد هذه التمارين على زيادة حرق السعرات الحرارية، وغالبا ما يستمر الجسم في حرق المزيد من السعرات الحرارية” 200 سعرة حرارية إضافية” طوال اليوم بعد ممارسة الرياضة، حتى في وقت الراحة أو النوم.

2.التركيز على العضلات:

إضافة حركات رياضة تهدف الى نحت عضلات الظهر، والكتف والذراعان. يمكن للتمارين التي تشد عضلات الظهر أن تفعل المعجزات! اسألي مدربة الرياضة عن التمارين التي تشد عضلات الظهر!

3.ممارسة اليوغا:

تمارين القوة والتمارين القلبية هي المفتاح لظهر مشدود بدون ترهل، ولكن اليوغا يمكن أن تساعدك على منع تكوين الدهون أيضا. فاليوغا روتين يحسن من ضخ الدم الى باقي أطراف الجسم الامر الذي يمنع تكون الخلايا الدهنية.

4.الأكل الذكي:

اختيار الأطعمة الصحية وطبخ وصفات من مكونات طازجة أمر ضروري في المعركة ضد دهون الظهر. ركزي على السلطات واللحوم الخالية من الدهون وتجنبي الحلويات والاطعمة الدسمة.

5.اختيار الملابس المناسبة :

حسنا، هذا لن يخلصك من الدهون، لكنه سوف يساعدك بالتأكيد على الشعور براحة أكبر. إذا كنتِ قلقة من ظهور دهون الظهر، فقومي ببساطة باستبدال ثيابك الضيقة بأخرى أوسع قليلا خصوصا حمالة الصدر. الملابس المصنوعة من الاقمشة التي لا تحتوي على مطاط سوف تساعدك على الشعور بمزيد من الثقة مقارنة مع الملابس الضيقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.