صور صادمة..شاهد ماذا فعل المرض بالفنان نور الشريف

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 مايو 2015 - 1:58 مساءً
صور صادمة..شاهد ماذا فعل المرض بالفنان نور الشريف

مجلة طباخة : صور صادمة..شاهد ماذا فعل المرض بالفنان نور الشريف

nour cherif malade4

تغيرت ملامح الفنان الكبير نور الشريف، حيث بدا منهكا شاحب الملاحم بسبب مضاعفات الأدوية التي يتعاطاها ضد مرضه المزمن، أثناء احتفاله بعيد ميلاده التاسع والستين والذي أقيم بأحد مقاهي الشيخ زايد.
واختارت عائلة نور الشريف أن يمر الاحتفال في جو هادئ وحميمي حضره المقربون منه فقط وهم ابنتيه مي وسارة، وزوج ابنته رجل الأعمال المهندس خميس محمد خميس، بالإضافة لزوجته الفنانة الكبيرة بوسي، وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا وصديقة العائلة الفنانة إلهام شاهين.

وكان الفنان نور الشريف قد أجرى عملية جراحية في لندن لإزالة المياه في الرئة ـ وبعد أن قضى نور الشريف فترة النقاهة التي وصفها له أطباء لندن ، نور الشريف رد بحسم على علاقته ببوسي ردا على شائعات العودة بينهما وشدد على أن العلاقة بينهما أكبر من الزواج مضيفا أنها تتواجد معه في أي من هذه المناسبات بصحبة ابنتيه .. 

nour cherif malade3

nour cherif malade2

nour cherif malade1

nour cherif malade

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.