صور…الممثلة الصينية صاحبة أغلى وجه في العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 2:49 مساءً
صور…الممثلة الصينية صاحبة أغلى وجه في العالم

مجلة طباخة : صور…الممثلة الصينية صاحبة أغلى وجه في العالم

fan bing bing1

حصلت النجمة الصينية ” فان بينغ بينغ ” على لقب صاحبة أغلى وجه في العالم, حيث وصل سعر التأمين على وجهها الـى 10 ملايين يوان أي ما يعادل مليون و 600 ألف دولار أمريكي.

الفنانة ” فان بينغ بينغ ” التي لم يتجاوز عمرها  الـ 29 عاما بعد, تعد من بين أثرى 10 شخصيات في الصين حسب مجلة فوربز كما أنها ممثلة من الطراز الأول ومغنية وكذلك مديرة لمدرسة الفنون التي أنشأتها عام 2008 ونجمة كبيرة في بلدها، لدرجة أن معجبيها أطلقوا عليها لقب “مونيكا بيلوتشي الصين”.

و بعد أن ظهرت فاتورة التأمين على وجه ” فان بينغ بينغ ” الممثلة الصينية على الإنترنت مؤخرا, حصلت على لقب صاحبة أغلى وجه في العالم و ذلك للحصول على تعويضات ما إن تعرض وجهها لأي ضرر, تتمتع النجمة الصينية بملامح قوية و مميزة كالعينين الكبيرتين و البشرة البيضاء النقية و الذقن البارزة و الأنف الناعم.

تعرفوا معنا على صاحبة أغلى وجه في العالم بالصور:

fan bing bing

fan bing bing3

fan bing bing2

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.