صور أغرب المطاعم حول العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 1:14 صباحًا
صور أغرب المطاعم حول العالم

مجلة طباخة : صور أغرب المطاعم حول العالم

restaurant ghaws maldive

غالباً ما تكون المطاعم حول العالم بتصميم تقليدي واعتيادي، ولكن بعد المطاعم خرجت عن القاعدة بأفكار غريبة ومخيفة أو مقرفة في بعد الأحيان سنريكم بالصور بعضاً من هذه المطاعم الغريبة حول العالم، والتي قد ترغبون بزيارتها يوما ما ..!

نترككم مع صور المطاعم الأغرب حول العالم

مطعم باربي في تايوان

قد يكون من أكثر المطاعم التي تناسب خصوصا الفتيات والنساء المحبات للدمية الشهيرة باربي، مطعم يقدم نماذج عديدة من باربي، ابتداءً من قائمة الطعام، مروراً بديكور وشكل المطعم، وصولاً إلى النادلات والعاملات.. تجربة وردية الطعم بكل تأكيد. 

restaurant barbie2

restaurant barbie1

restaurant barbie

مطعم الغوص في البحر بالمالديف (Ithaa)

هذا المطعم بالطبع ليس الوحيد حول العالم الذي يتيح تجربة تناول الطعام تحت الماء، ولكن قد يكون الأجمل. لانه يتيح التمتع بوجبة طعام  بين أسماك البحر المتنوعة.

restaurant ghaws maldive

restaurant ghaws maldive1

مطعم العيادة في سنغافورة

قد يكون من أكثر المطاعم التي تجعلك تفكر وكأنك في احدى المستشفيات. الجلوس على كراسي المعاقين، والطاولات على شكل أسرة المرضى والكاتشب في حقن.. تجربة طعام مرضية بامتياز !!

restaurant clinic sangapour1

المطعم المعلق أو الطائر

هذا المطعم موجود في مدينة بروكسيل البلجيكية، وكذلك يوجد له عدة نسخ في دول أخرى، من بينها مدينة الخبر السعودية ومدينة دبي. لا ينصح به لاصحاب القلوب الضعيفة !!!

Dinner in the Sky Brussels 2012

مطعم الحمام العصري

إنه مطعم يقدم الأطعمة في أطباق شبيهة تماماً بالمراحيض، ويقدم الكثير من الأطعمة على شكل يشبه الفضلات. والأغرب أن جميع المقاعد، الخاصة بالأكل، أو بالانتظار، هي كراسي مراحيض.

كل شيء يوحي بأنك جالس في المرحاض. تجربة مقرفة بالفعل !!!

toilet-restaurant

toilet-restaurant2

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.