خلطة مجربة بالحمص وعصير البطاطس لتبييض الوجه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2016 - 1:06 مساءً
خلطة مجربة بالحمص وعصير البطاطس لتبييض الوجه

مجلة طباخة تقدم لكم : خلطة مجربة بالحمص وعصير البطاطس لتبييض الوجه

,اسهل طريقة لتبييض الوجه,البطاطس لتبييض الوجه,البطاطس لتفتيح الجسم,البطاطس و النشاء لبشرة بيضاء,النشا,بتفتيح البشرة,تحارب التجاعيد,تمنع ظهور الروؤس السوداء,خلطة البطاطس والحليب,خلطة طبيعية لتبيض الوجه,فوائد ماء البطاطس للوجه,وصفة البطاطس لتبييض الوجه,العناية بالبشرة,وصفات طبيعية , خلطة طحين الحمص , عصير البطاطس لتبييض الوجه , تفتيح البشرة ,

البطاطس لتبييض الوجه

دقيق الحمص يعمل كمقشر خفيف ويساعد في تبيض البشرة، ويقلل من النفط الزائد مما يساهم في علاج حب الشباب. ويمكن أن يساعد أيضا في إزالة شعر الوجه الغير مرغوب فيه. البطاطس لها خصائص التبييض الطبيعية التي تساعد في التخلص من البقع الداكنة والشوائب على البشرة.

طريقة تحضير الوصفة: 

1 وضع 4-5 ملاعق صغيرة من دقيق الحمص في وعاء.

2. إضافة القليل من عصير البطاطا.

3. خلط المزيج جيدا حتى تحصل على عجينة. 

طريقة التطبيق :
تطبيق العجينة بالتساوي على الوجه والرقبة. اتركه لمدة 20 دقائق أو حتى يجف تماما. فرك الوجه بلطف، ثم يشطف. استخدام هذه الخلطة مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.
وبصرف النظر عن عصير البطاطا، يمكنك مزج دقيق الحمص مع الزبادي أو عصير الخيار، الشاي الأخضر، ماء الورد أو ماء جوز الهند. طحين الحمص يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.