خلطات مذهلة لصاحبات البشرة الدهنية باستعمال زبدة الكاكاو

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 9:58 مساءً
خلطات مذهلة لصاحبات البشرة الدهنية باستعمال زبدة الكاكاو

مجلة طباخة : خلطات مذهلة لصاحبات البشرة الدهنية باستعمال زبدة الكاكاو

zobda kacao bachara

زبدة الكاكاو عبارة عن الدهن الطبيعي لمادة الكاكاو، ويتم استخلاصها خلال عملية إنتاج الشوكولا وبودرة الكاكاو. أمّا فوائدها على البشرة فلا تحصى إكتشفيها هنا وتعلمي كيفية تطبيقها على بشرتك.

- لترطيب البشرة: تحتوي زبدة الكاكاو على الكثير من الأحماض الدهنية ولذلك فهي تستخدم كمرطب للبشرة. واضبي على استخدام زبدة الكاكاو مرة في اليوم للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.

- لتعزيز شباب البشرة: للحفاظ على شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في وقت مبكر من العمر، استخدمي زبدة الكاكاو بشكل منتظم على البشرة فهي تساعد على إنتاج كميات أكبر من بروتين الكولاجين والإيلاستين المسؤلان عن مكافحة الشيخوخة المبكرة. داومي على استخدام زبدة الكاكاو بشكل منتظم للحماية من التجاعيد والخطوط الرفيعة، ولتأخير علامات التقدّم في السن.

- لعلاج حروق الشمس: تستخدم زبدة الكاكاو أيضًا لعلاج حروق الشمس وتهيجات البشرة. حيث أنها تحتوي على فيتامين E، المعروف بفوائده الصحية الكثيرة لحماية البشرة ونضارتها.

- لعلاج حساسية البشرة: تساعد زبدة الكاكاو على منع تهيّج الجلد كما أنها تعالج الاكزيما، فقط قومي بوضع طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو قبل النوم يومياً لتحصلي على بشرة رائعة في الصباح.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.