خطوات بسيطة للحفاظ على طلاء أظافر يدوم طويلاً

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2015 - 2:42 مساءً
خطوات بسيطة للحفاظ على طلاء أظافر يدوم طويلاً

مجلة طباخة تقدم لكم : خطوات بسيطة للحفاظ على طلاء أظافر يدوم طويلاً

طرق-جذّابة-في-طلاء-الأظافر-600x406

هل ترغبين بأن تحافظي على طلاء أظافرك جميلاً ومرتباً لفترة طويلة؟ إلا أن هذا الحلم لا يتحقق بسبب كثرة الأعمال المنزلية التي تقومين بها. ومن أجل أن تضمني طلاء أظافر يدوم لمدة أطول عليك أن تتبعي هذه النصائح والخطوات.

يوصي جميع الخبراء بترطيب اليدين والقدمين بشكل دائم من خلال استخدام الكريمات المرطبة والزيوت الطبيعية لتحافظي على جمالها وصحتها ولكن في الوقت نفسه عليك أن تحرصي أيضاً على التخلص من آثار الكريمات والزيوت  بشكل كامل عندما تضعين الطلاء وذلك لأنها تمنع التصاقه بشكل جيد.

قبل تطبيق طلاء الأظافر احرصي على حماية أظافرك بطبقة من الطلاء المقوي الشفاف كما عليك تكرار هذه العملية بعد الانتهاء من وضع الطلاء فذلك يضمن لك الحفاظ على الطلاء لفترة أطول خاصةً أن المقوي الشفاف يحتوي على الفيتامينات التي تقوي الأظافر وتمنع تكسرها وتقشرها.

والأهم أن تحرصي على اختيار طلاء أظافر بنوعية جيدة فبعض النوعيات الرخيصة قد تلحق الضرر بأظافرك كما أنها تتقشر بسرعة.

ضعي طبقات رقيقة من طلائك المفضل. وتأكدي أيضًا من عدم وجود أي فقاعات هوائية أثناء وضع الطلاء على أظافرك. فإن سر الحصول على طلاء أظافر يدوم طويلاً هو وضع طبقات رقيقة منه باتجاه واحد. فالطبقات السميكة من الطلاء، قد تتسبب بالكثير من التلطخات وستأخذ الكثير من الوقت حتى تجف.

بعد الانتهاء من وضع طلاء الأظافر على يديك وقدميك كوني صبورة حتى يجف طلاء أظافرك تمامًا. حيث ينبغي أن يجف طلاء الأظافر بشكل جيد كي يدوم لفترة طويلة. كما ينصح بوضع قطرة واحدة من زيت الزيتون على أظافرك بعد جفاف الطلاء لضمان ثباته ولمعانه .

ولتحافظي على طلاء أظافرك لمدّة أطول، عليك بارتداء القفازات عندما تبدئين بتنظيف المنزل أو غسل الأطباق.

كما عليك أن تحرصي على استخدام الكريمات المرطبة والتي تحتوي في تركيبتها على الزيوت قبل ارتداء القفازات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.