حمزة الفيلالي الليلة في مهرجان الضحك

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2015 - 9:32 مساءً
حمزة الفيلالي الليلة في مهرجان الضحك

مجلة طباخة : حمزة الفيلالي الليلة في مهرجان الضحك

hamza filali hmizajour

يفتتح مساء اليوم الخميس 11 يونيو 2015 الكوميدي الشاب حمزة الفيلالي، ثاني محطات عرضه الساخر “حميزة جور” بمراكش في إطار مهرجان الضحك marrakech du rire 2015، وذلك على الساعة الثامنة والنصف مساءا بسينما كوليزي.

تجدر الاشارة الى أن الافتتاح الرسمي لمهرجان الضحك كان يوم أمس الاربعاء بحضور مجموعة من الفكاهيين من بينهم إيكو ونبيل الدكالي ويسار ورشيد رفيق وإدريس ومهدي، وبحضور النجم سعد لمجرد.

كما سيشارك حمزة الفيلالي يوم السبت 13 يونيو بالعرض الضخم ”إيموراجي” الذي لقي نجاحا كبيرا بمدينة الدار البيضاء.
وشارك في إعداد وكتابة عرض “حميزة جور” مجموعة من المواهب الشابة على رأسهم هيثم مفتاح وعبد العالي لمهر ويسار. وسيجول به الفكاهي المغربي الشاب حمزة الفيلالي 20 مدينة مغربية.

(أكادير ومراكش وقلعة السراغنة وبني ملال وخريبكة والقنيطرة ومكناس وفاس وتازة والحسيمة والناظور وبركان ووجدة وتطوان وطنجة والمضيق والجديدة وآسفي والدار البيضاء والرباط).

hamza filali - Eko

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.