بالصور: حفل زفاف إبنة الملياردير الصحراوي حسن الدرهم ونجل خليهن ولد الرشيد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 مايو 2015 - 9:03 مساءً
بالصور: حفل زفاف إبنة الملياردير الصحراوي حسن الدرهم ونجل خليهن ولد الرشيد

مجلة طباخة : بالصور: حفل زفاف إبنة الملياردير الصحراوي حسن الدرهم ونجل خليهن ولد الرشيد

zifaf ibnat milyardir sahraoui3

شهدت مدينة مراكش حفل زفاف أسطوري أقامه الملياردير الصحراوي حسن الدرهم لابنته ليلى بعمر ولد الرشيد نجل رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية ، خليهن ولد الرشيد والعائلتين من أكبر العوائل نفوذا وثراء بالأقاليم الجنوبية الصحراوية.

وعرف الحفل حضور نخبة من رجال الاعمال المغاربة وأرباب المقاولات وبعض الوزراء والبرلمانيين وأمناء الأحزاب السياسية والمنظمات النقابية والمهنية بالمغرب.

و قدم نجل رئيس “الكوركاس” لعروسه ليلى الدرهم، ابنة الملياردير الصحراوي، هدايا عرضت أمام الحاضرين لحفل الزفاف وفقا للعادات الصحراوية، بداية بطاقمين من المجوهرات وساعة “روليكس”، إضافة إلى مليار سنتيم كمهر لزواجها وتم عرض 100 مليون سنتيم نقدا، فيما نالت العروس شيكا عن الباقي.

وقام بإحياء حفل الزفاف كل من الفنان الشعبي المراكشي طهور رفقة الفنان عبد الرحيم الصويري، والفنانة الصحراوية سعيدة شرف والفنانة الشعبية الحاجة حليمة.

و سيقضي الزوجين شهر العسل في جزيرة لاس بالماس، مسقط رأس حسن الدرهم والد العروس، قبل التحول إلى دول أخرى.

وهذه بعض الصور من حفل الزفاف.

zifaf ibnat milyardir sahraoui1

zifaf ibnat milyardir sahraoui

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.