الوقاية من سرطان الثدي بالأطعمة و الأعشاب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أغسطس 2014 - 10:27 مساءً
الوقاية من سرطان الثدي بالأطعمة و الأعشاب
الوقاية من سرطان الثدي بالأطعمة و الأعشاب1
ها نحن نكتب لكم اليوم موضوع من أجل الوقاية من سرطان الثدي بطرق طبيعية وسأكتب لكم هنا قائمة الأعشاب والتوابل والنباتات التي تشكل حاجزاً ممتازاً ضد سرطان الثدي.
الوقاية من سرطان الثدي بالأطعمة و الأعشاب
موقع طباخة يقدم لكم : الوقاية من سرطان الثدي بالأطعمة و الأعشاب
الهندباء
تحتوي جذور الهندباء على مادة تسمى “اينولين” تحارب تكوّن الخلايا السرطانية في الثدي. كما أنّ الهندباء مليئة بالفيتامينات والمعادن الأساسية والضرورية للجسم. لذا، ننصحك بتناول الهندباء المطهية على البخار أو حتى إضافتها إلى السلطة من أجل حماية نفسك من سرطان الثدي.
الكركم
تشير الدراسات الجديدة إلى أنّ الكركم مفيد وفعال في القضاء على الخلايا الجذعية لسرطان الثدي عند المرأة. تشير هذه الدراسات إلى أنّ ملعقة من الكركم يومياً تمنحك هذا المفعول. اضيفي الكركم الى معظم مأكولاتك أثناء الطهي من أجل الحصول على الكمية الضرورية منه للحفاظ على صحتك.

 

الثوم
لا يوجد نوع من الأطعمة يضاهي الثوم في زيادة مناعة الجسم. يعمل الثوم على تعزيز جهاز المناعة ويشكّل درعاً وقائياً فعالاً ضد سرطان الثدي.
البرسيم
استُخدم البرسيم في الطب القديم لمعالجة سرطان الثدي، فمياهه المغلية كانت توضع على ثدي المرأة المصابة بالسرطان من أجل معالجته. لكنّنا ننصحك هنا بشرب مياه هذه النبتة المغلية التي تحتوي على مادة الفلافونوييد التي تحميك من الإصابة بسرطان الثدي.كما أن بعض القبائل في المغرب تستخدمه كوجبة و طريقة طهيه مثل طريقة طهي الخبيزة.
الشاي الأخضر

تبيّن الأبحاث الصينية أنّ شرب كوب من الشاي الأخضر يومياً يحمي المرأة من سرطان الثدي. الشاي الأخضر غني جداً بالمواد المضادة للأكسدة الضرورية للجسم التي تساعد على حمايته من أمراض خطيرة منها سرطان الثدي.

 

 

رابط مختصر