الوصفة السرية لتبييض المنطقة الحساسة للمقبلآت على الزواج

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 1:21 مساءً
الوصفة السرية لتبييض المنطقة الحساسة للمقبلآت على الزواج

مجلة طباخة تقدم لكم : الوصفة السرية لتبييض المنطقة الحساسة للمقبلآت على الزواج

tabyid lmanati9 hasasa

جبت ليكم هذه الخلطة الطبيعية لتبييض المنطقة الحساسة للمقبلآت على الزواج و اللتي نقدمها  من طرف احدى الاخوات اللتي جربت هذه الوصفة ابقو معنا واستفيدو انتم ايضا من هذه التجربة .

غادي نعطيكم وصفة أنا مجرباها شخصيا وبدات نتا ئج كتبان من أول

اسبوع لمهم منطولش عليكم هدي هي الوصفة

المقادير :

نصف كوب شاي عصير الحامض + نصف كوب شاي ماء الورد + 2 ملاعق زيت الورد + 2 ملاعق زيت الزيتون+ 3 ملاعق كبار بودرة جونسن

الطريقة :

كتاخدي كسرونة و كتحطي فيها جميع هاد لمقادير فوق نار مهيلة و مني كتجانس لعناصر كتحيديها من فوق نار من بعد من كتبرد ديريها فشي قنينة و من تبغي تنعسي ف ليل نظفي المنطقة لحساسة مزيان و مديريش ليها صابون حيت كيكحل 

أحسن شي غاسول خاص بالمنطقة أنا كنستعمل sedasteril ثمن 49 درهم مني تغسلي نشفي لمنطقة مزيآآآآآآان و دهني بالوصفة و من الأحسن متلبسيش اللباس داخلي لمهم نعســــــــــــيي وو فقـــــــــيي فصباح غسلي عوتاني المنطقة بالغاسول ونشفي و دهني بزيت الورد و داوميها ونتآآئج لي غاديتشوفيي مدهلــــــــــــة أنــــا تزوجت دعاو معايا بشيء ذرية صالحة مهدية سليمة في بدنها ولي مزال بلآ زواج الله يلاقيها بالزوج الصالح

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.