الوصفة السحرية لتقوية الشعر في 20 يوم فقط

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 6:07 مساءً
الوصفة السحرية لتقوية الشعر في 20 يوم فقط

مجلة طباخة تقدم لكم : الوصفة السحرية لتقوية الشعر في 20 يوم فقط

وصفات لتكثيف الشعر , تكثيف الشعر الخفيف , تقوية الشعر الضعيف , تقوية الشعر وتطويله , تقوية جذور الشعر , خلطة مجربة , الوصفة السحرية , لتقوية الشعر , في 20 يوم فقط , لكثافة الشعر وتغذيته.. وصفة مجربة,طرق لزيادة كثافة الشعر وتطويلة,زيادة كثافة الشعر,كثافة الشعر وتطويله,كثافة الشعر من الامام,katafa cha3r,wasafat jadati sihriya,wasfa,khalta tatwil cha3r,cha3r tawil wa katif

الوصفة السحرية لتقوية الشعر في 20 يوم فقط

يتطلب الشعر العناية والاهتمام الكبيرين، لبقائه في صحة ومظهر جيدين إليك قناع زيت الزيتون والعسل والقرفة لمنع تساقط الشعر.. جربيه بنفسك واحصلي على شعر قوي في 20 يوم فقط!

 المكونات:

• من زيت الزيتون

• 1 ملعقة طعام من العسل

• 1 ملعقة صغيرة من القرفة

الإعداد:

في مقلاة، صبي زيت الزيتون (حسب طول شعرك) ضعيها على النار ثم أضيفي العسل والقرفة مع مزج المكونات جيدا، اتركي المزيج قليلا حتى يبرد ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء والشامبو. يستعمل هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.