المطرب محمد عساف يعلن خطبته على الفلسطينية لينا قيشاوي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 8:18 مساءً
المطرب محمد عساف يعلن خطبته على الفلسطينية لينا قيشاوي

مجلة طباخة : المطرب محمد عساف يعلن خطبته على الفلسطينية لينا قيشاوي

lina kishaoui - mohamed assaf

أعلن الفنان الفلسطيني “محبوب العرب” محمد عساف عن خطوبته على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام وفيسبوك ليلة الثلاثاء 29 سبتمبر.

وقد نشر عساف صورة له ولخطيبته لينا قيشاوي، التي تعمل إعلامية في قناة الفلسطينية الفضائية، معلقا على الصورة في فيسبوك: “عذرا فلسطين ويا قدس اعذرينا، ما تزوجنا إلا تطبيقا لسنة نبينا.”
ثم أضاف كاتبا: “أحبائي، أهلي، جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم، كابن وأخ لكم جميعا يسعدني أن تشاركوني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي.”

ثم ختم رسالته قائلا: أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربى، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى إلى قلبي فهم أهلي وسندي وأكثر من مجرد جمهور، أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.