افضل الطرق لتلميع الاثاث الخشبي في المنزل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 7:22 مساءً
افضل الطرق لتلميع الاثاث الخشبي في المنزل

مجلة طباخة تقدم لكم : افضل الطرق لتلميع الاثاث الخشبي في المنزل

افضل الطرق لتلميع الاثاث الخشبي في المنزل

الاثاث الخشبي موجود في كل منزل، ولكنّه معرض للتلف  في حال لم تحافظي عليه بالشكل الصحيح. لذا يجب ان تحرصي على تلميع الاثاث الخشبي ببعض الخلطات الطبيعية التي يمكن ان تحضريها بسهولة في المنزل. اكتشفي هذه الخلطات في هذا الموضوع 

لتلميع الخشب بالشكل الصحيح، ننصحك بخلط نصف كوب من زيت الزيتون مع كوب من الليمون. ضعي الخليط في زجاجة رذاذ وخضّي الزجاجة جيداً. وبعد ذلك ضعي من الخليط على قطعة قطنية ونظفي الخشب جيداً، خصوصاً انّ هذا الخليط يعيد للخشب رونقه.

 خلطة شمع العسل:

هذه الخلطة فعالة جداً في تلميع الاثاث الخشبي، وما تحتاجين لفعله هو خلط كوب من شمع العسل المبروش مع نصف كوب من زيت الزيتون وبعض قطرات الزيت العطري. استخدمي هذه الخلطة على الاثاث وستلاحظين الفرق سريعاً.

 خلطة الخل:

الخل معروف بأنّه يضفي بريق رائع على الخشب، لذا قومي بخلط كوب ماء مع كوب خل وانقلي الخليط الى زجاجة رذاذ واضيفي ملعقة من زيت الزيتون. خضّي الزجاجة ورشي الخليط على الخشب ثم افركي بقطعة قماش نظيفة.

خلطة زيت جوز الهند:

اذا كان جوز الهند متوفراً لديك في المنزل، فهو مفيد جداً لتلميع الاثاث. وكل ما تحتاجين فعله هو وضع ملعقة كبيرة منه على قطعة قماش نظيفة وفرك الخشب بشكل دائري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.