اسنان بيضاء كالثلج بمكون موجود في المطبخ

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 3:56 مساءً
اسنان بيضاء كالثلج بمكون موجود في المطبخ

مجلة طباخة تقدم لكم : اسنان بيضاء كالثلج بمكون موجود في المطبخ

اسنان بيضاء كالثلج , أسنان بيضاء خلال 15 دقائق , اسنان بيضاء , خلطات تبييض الأسنان , تبييض الأسنان طبيعيا , خلطة رهيبة لتبييض الاسنان , وصفات تبييض الأسنان , تبيض الاسنان بسرعة ,

اسنان بيضاء كالثلج بمكون موجود في المطبخ

الأسنان ناصعة البياض سر روعة ابتسامتكِ واكتمال جمال وجهكِ،
ولكن الحصول عليها حلم يتطلب عناية خاصة ومبالغ مالية باهظة،
لكن مجلة طباخة نُقدِّم لكِ سيدتي خطوات يسيرة لتصبح أسنانك بيضاء كاللؤلؤ:
 نظّفي أسنانكِ بشكل منتظم بمعجون أسنان جيد وبتركيبة مبيّضة صباحاً ومساءً كل يوم وبعد كل وجبة، فهذه الخطوة الأكثر أهمية لذلك لا تتخطيها، وبعد تنظيف أسنانك بالفرشاة استخدمي الخيط السني لإزالة بقايا الطعام من بينها، ثم اغسلي جوف فمك بالماء ثم بغسول الفم الطبي.

6 طرق رهيبة لتبييض الاسنان في اسبوع فقط

– أفركي الأسنان المصفرة بمادة بيكربونات الصوديوم بشكل منتظم أي مرة كل يوم لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر، وخلال هذه الفترة سيكون لديكِ أسنان بيضاء مثالية.
– خذي قطعة توست واحرقيها على النار، ثم اطحنيها جيداً حتى تتحول إلى رماد ثم أخلطي هذا الرماد بنصف ملعقة عسل، وادعكي أسنانكِ بهذا الخليط وستلاحظين النتيجة بعد تطبيقكِ لهذه الوصفة يومياً لمدة عشرة أيام.

احصلى على اسنان نجمات السينما فى 10 دقائق

– أفركي أسنانكِ بالفراولة يومياً لمدة أسبوعين وأكثري من شرب عصير الفراولة فهو يساعد على تبييض الأسنان ويعمل على ازالة جميع البقع.
– أفركي مكان الإصفرار بقطنة مبللة بعصير الليمون، وكرّري ذلك يومياً حتى يختفي الإصفرار.
– استخدمي السواك (إنه عود من أعواد شجرة الآراك له رائحة خاصة) فهو يعمل على تطهير اللثة والأسنان ويمنع نزيف الدم والسواك يحتوي على مادة تمنع التسوس وتساعد على تبييض الأسنان.
– انتبهي لما تأكلينه فبعض الأطعمة تسبب تصبغ الأسنان أكثر من غيرها مثل الصلصة الحمراء، والقهوة والشاي، ولا تهملي تنظيف أسنانكِ باستعمال معجون الأسنان في حال تناولتِ هذه الأطعمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.