احصلي على شفاه وردية و ناعمة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يناير 2015 - 10:58 مساءً
احصلي على شفاه وردية و ناعمة

مجلة طباخة : احصلي على شفاه وردية و ناعمة

احصلي على شفاه وردية و ناعمة

إن الشفاة تعتبر من أحد أهم  أجزاء الوجه التي تحدد شكله وتؤثر على كل التعبيرات بداية من الإبتسامة حتى الكلام، وتعتبر الشفاه ذات أهمية كبيرة ولكي تبدو وردية وصحية وجميلة فيجب أن تعطيها قدرا كافيا من الاهتمام والعناية. واليوم اقترح عليكن وصفة رائعة و متميزة و مقشر طبيعي لتفتيح الشفاه و التخلص من اسمرارها.

المكونات :

القرفة 

زيت الزيتون

العسل 

عصير نصف ليمونة (حامضة )

طريقة التحضير :

نخلط ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من العسل + عصير نصف حامضة مع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة.

– يستخدم المقشر على الشفاه يوم بعد يوم ويتبع باستخدام مرطب الشفاه ويترك طوال الليل.

في كل مرة تقومين فيها بتقشير الشفاه، ستلاحظين نتائج رائعة وشفاه وردية وصحية وجميلة ذات لون أفتح وملمس ناعم.

كما يساعد الخليط كذلك على تقليل الاسمرار حول الفم.

ملاحظة : يمكنك الإحتفاظ بالمقشر في الثلاجة لمدة اسبوعين.

 احصلي على شفاه وردية و ناعمة,اذا تبى شفاه وردية ناعمة,التخلص من اسمرار الشفاه,التقشير هو الحل السحري,العسل,العناية بالجسم,القرفة,اليك سيدتي وصفة للحصول على شفاه وردية,حامضة,خلطات طبيعية لحصول علي شفاه ورديه,زيت الزيتون,شفاة ورديه ..ناعمه ..وجذابه,شفاه وردية و نااااااعمة,شفايف ورديه وناعمه بدون روج,طرق طبيعية للحصول على شفاه ممتلئة,طرق لتحصلي على شفاه وردية,طرق وخلطات طبيعية لتحصلي على شفاه وردية,عصير ليمون,لشفاه وردية و ناعمة,لشفاه وردية يوم زفافك,لـ شفايــف ورديه و ناعمه و كيوووت,مرطب الشفاه,مقشر الشفاه,مقشر طبيعي لتفتيح الشفاه,ملمس ناعم,منتديات بيت حواء,نصائح للحصول شفاه وردية,نصائح للحصول على شفاه وردية,وردية وصحية وجميلة,وصفة طبيعية 100/100 لشفاه جد حمراء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.