أمور يحبها الرجل بالمرأة…تعرفي عليها!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 يناير 2015 - 9:16 مساءً
أمور يحبها الرجل بالمرأة…تعرفي عليها!

مجلة طباخة : أمور يحبها الرجل بالمرأة…تعرفي عليها!

أمور يحبها الرجل بالمرأة...تعرفي عليها!

1 – النظرة : ان الرجل يحب نظرتك اليه… فهذه النظرة قد تعني العديد من الامور فقد تعني انك في مزاج جيد او انه في ورطة او سيقع في ورطة وهي احدى الامور العديدة التي يحبها الرجل في المرأة لأنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين !

2 – عدم وضع المكياج : وهذه المعلومة جديدة علي فقد كنت متأثرة بالفكرة القائلة انه بقدر ما تضع المرأة من مكياج وترتدي الملابس المبهرجة بقدر ما سيعجب بها الرجل والخبر الجديد سيداتي انهم يفضلون ان يروا جمالا طبيعيا وليس مصطنعا.

3 – الذكاء : يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكات او الحنكة فإذا قال لك تعليقا ساخرا بدلا من ان تأخذي منه موقفا .. رديها عليه ! و اعدك انه سيعجب بك اكثر .

4 – ملمع الشفاه : يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالبا ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل امورا تعتقد هي بعدم اهميتها .

5 – موهبة اختيار الهدايا المناسبة : الرجال بطبيعة الحال سيئون في اختيار الهدايا .. ليس لك فقط بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم ايضا لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في اختيار الهدية المثالية للجميع .

6 – الرائحة النسائية : معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم .

7 – المظهر الرياضي : اذا كنتي تعتقدين ان حبيبك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الانيقة فقط فانت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة ايضا كالشورت وبلوزة بسيطة ولان هذا الاستايل لا نجده في معظم الفتيات فلا تهتمي كثيرا لان المهم هنا هو ان تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلا و تتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثقي بانه سيحب ذلك.

أمور يحبها الرجل بالمرأة…تعرفي عليها! , أمور يحبها الرجل في المرأة ,  أمور غريبة وصغيرة يحبها الرجل في المرأة ,  أشياء يحبها الرجل في ملابس المرأة , اشياء في النساء تثير الرجال , أشياء يحبها الرجال ولا تعرفها النساء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.