أقنعة البصل لشعر قوي ولا يتساقط

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2016 - 9:26 مساءً
أقنعة البصل لشعر قوي ولا يتساقط

مجلة طباخة : أقنعة البصل لشعر قوي ولا يتساقط

أقنعة البصل لشعر قوي ولا يتساقط,إليك أقنعة البصل السحرية,البصل قناع عجيب ضد تساقط الشعر,التخلص من الرائحة المزعجة للبصل, حل لتساقط الشعر,لشعر قوي وناعم جداً,للتخلص من رائحة البصل على شعرك,وصفات طبيعية لزيادة كثافة الشعر

البصل قناع عجيب ضد تساقط الشعر

نقدم لك لالة مولاتي اليوم مجموعة من أقنعة البصل لشعر قوي لا يتساقط أبداً

القناع الأول:

قطعي بصلتان كبيرتان بقشرهما واغليهما في لتر ماء مع ملعقة عسل لمدة 10 دقائق، بعدها قومي بتصفية الماء ودلكي الشعر وفروة الرأس به، واتركيه لمدة 3-4 ساعات، ثم اغسلي الشعر جيداً. كرري العملية مرة كل أسبوع وستلمسين نتائج رائعة على شعرك.

القناع الثاني:

أحضري 3 حبات من البصل، قطعيها واخلطيها جيداً في الخلاط، ثم قومي بتصفيتها باستخدام فوطة قطنية نظيفة حتى تحصلي على عصير البصل، دلكي فروة الرأس به جيداً واتركيه لمدة ساعتين مع تغطية الرأس بغطاء بلاستيكي، بعدها قومي بغسل شعرك جيداً بالماء والشامبو.

كرري هذا القناع مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج مذهلة.

للتخلص من رائحة البصل على شعرك:

ضعي حزمة من البقدونس في لتر ونصف من الماء المغلي وغطي الوعاء، اتركيها مدة 20 دقيقة حتى تحصلي على منقوع البقدونس، صفي الماء جيداً وأضيفي إليه كأس من الخل وقومي بشطف الشعر به وسيخلصك من الرائحة المزعجة للبصل نهائياً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.