أفضل كريم للتجاعيد أعمليه بنفسك في البيت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 5:13 مساءً
أفضل كريم للتجاعيد أعمليه بنفسك في البيت

مجلة طباخة تقدم لكم : أفضل كريم للتجاعيد أعمليه بنفسك في البيت

علاج التجاعيد نهائياً ,كريمات ضد تجاعيد الوجه ,مكافحة شيخوخة البشرة ,كريم للتجاعيد حول العين ,كريم لمقاومة التجاعيد , علاج التجاعيد ,

أفضل كريم للتجاعيد أعمليه بنفسك في البيت

تبحث الكثير من النساء عن طرق فعالة ومفيدة في علاج التجاعيد حتى صغيرات السن تبحث إيضا عن علاج التجاعيد المبكرة التي قد تظهر على الجبين أو أي منطقة بالوجه . و بالطبع انتشرت في المحالات التجارية العديد من انواع الكريمات المضادة للتجاعيد والتي تكون باهضة الثمن وتحتوي على مواد قد تسبب اضرار على المدى الطويل من الإستخدام، ولذلك فإن أفضل طريقة للتخلص من التجاعيد هي استخدام كريم محلي الصنع في المنزل، وبصرف النظر عن كونه أرخص بكثير من الكريمات التجارية، إلا انك سوف تجدين بأن  الكريمات المضادة للتجاعيد المحضرة في المنزل ألطف بكثير على بشرتك وغالبا ما تكون أكثر فعالة بكثير 

المكونات :
حفنة من زهور الآذريون المجففة
30 مل من زيت الآذريون
20 جرام من شمع العسل
45 مل من زيت اللوز الحلو
1/2 ملعقة صغيرة (3ML) من زيت اللبان
1/4 ملعقة صغيرة من زيت الليمون العطري
إبريق قياس
غربال
مقلاة غير القابل للصدأ
ملعقة خشبية
عبوات زجاجية داكنة أو شفافة مع الأغطية

الطريقة :

اضافة زهور الآذريون في (300ML) من الماء المغلي،، ويتم ضخ العشب عن طريق وضع الزهور في الوعاء، وسكب الماء المغلي عليها ثم تركه مغطى ليبرد، ثم تصفيه الخليط ووضعه في الثلاجة .     في قدر فولاذ مقاوم للصدأ يتم إذابة شمع العسل فيه، وإضافة زيت الآذريون وزيت اللوز الحلو، وتقليبه بملعقة خشبية، ثم إضافة 2 1/2 ملعقة طعام (38ml) من الخليط العشبي الذي تم تحضيره في الخطوة السابقة .     إزالة القدر من الحرارة والحفاظ على التحريك حتى يبرد الكريم لدرجة حرارة الجسم تقريبا، ثم إضافة زيت اللبان وزيت الليمون العطري ثم اعطائها تقليبه أخرى جيدة .     إيقاف تحريك الزيت والمياه حتى لا يفصل الكريم .     اضافة الكريم الى جرة ذات لون داكن ومحكمه الإغلاق وحفظها في مكان مظلم وجاف .     قبل أن تذهب إلى السرير، عليك تطهير وجهك وفرك الكريم بلطف على وجهك وحول عينيك وعلى جبينك، وتدليك الكريم حول عنقك من القاعدة إلى أماكن التجاعيد . 

  • هذا الكريم  محلي الصنع رائع، وهو مثالي جدا لمعالجة أي آثار للشيخوخة على الجلد وهو سهل جدا في تحضيره .

  •     اللبان يساعد على إبطاء ظهور التجاعيد وربما يساعد على الحد من التجاعيد التي تظهر على البشرة .

  •     زيت الليمون يساعد أيضا في القضاء على تجاعيد الوجه، ويزيل الجلد الميت ويساعد على زيادة الدورة الدموية، والليمون له تأثير اشراق على الجلد، وتأثير تبييض معتدل على البشرة مما يساعد على توحيد لون بشرتك، ويعطيها مظهرا أكثر شبابا .

  •     الآذريون يعطي تأثير مهدئ للكريم ومفيد جدا لأي جفاف في البشرة أو تفتيت داخل الجلد 

ملاحظة : للحصول على أفضل النتائج، يجب استخدم هذا الكريم لمدة تصل الى أسبوعين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.