أطعمة تمنحك بطنا مسطحا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أغسطس 2015 - 12:20 مساءً
أطعمة تمنحك بطنا مسطحا

مجلة طباخة تقدم لكم : أطعمة تمنحك بطنا مسطحا

أطعمة تمنحك بطنا مسطحا

يعد التخلص من الدهون في البطن أمرا ليس سهلا، وتسعى المرأة لذلك بدون تحقيق النتائج التي تأمل فيها، لذا مجلة طباخة ستقدم  لك عزيزتي من خلال الأسطر التالية أنواعا من الخضراوات التي يمكن إدخالها في النظام الغذائي من أجل القضاء على الدهون المتراكمة على البطن وللحصول على البطن المسطح الذي تحلمين به. تناولي هذه الخضراوات!

الثوم:‏
يحتوي على مركبات الكبريت التي تقوم بإنقاص مستوى الكوليسترول في الدم وتحمي الجسم من التعرض لتجلط الدم وترفع مستوى البروتين الدهني ذي الكثافة العالية.

الطماطم:

بها ألياف كما تحتوي على مادة البكتين والصبغة الحمراء وبعض المكونات الأخرى التي تجعل استهلاك الجسم للسعرات الحرارية يقل وتجعل حركة الجهاز الهضمي وعمله أفضل.

الفطر: ‏

يقوم بإنقاص مستوى الكوليسترول في الدم والكوليسترول الضار بشكل عام في الجسم، وإذا حرصت على تناول الفطر وإدخاله في نظامك الغذائي فإنه سيقوم بزيادة البروتين الدهني ذي الكثافة العالية في جسمك.

الخيار:‏

يحتوي على حمض الكحول الذي يقوم بمنع تحول المواد الكربوهيدراتية إلى دهون بداخل جسمك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة طباخة : مجلة نسائية للمرأة العربية المتألقة tabbakha.com الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.