نصائح مهمة لوضع الماسكارا الملونة

مجلة طباخة تقدم لكم : نصائح مهمة لوضع الماسكارا الملونة

نصائح مهمة لوضع الماسكارا الملونة

على رغم اعتبارها إحدى بدع الثمانينات والتسعينات، إلا أن موضة الماسكارا الملوّنة لا تزال تظهر على مدرّجات عروض الأزياء في المواسم الأخيرة. هذه الموضة بإمكانها أن تكون عاملاً إيجابياً لمظهرك، ووسيلة ممتعة لكسر روتين ماكياجك إذا أتقنت حيل وضعها فيما يلي بعض النصائح حول الماسكارا الملونة وكيفية وضعها:

خذي بعين الإعتبار لون عينيك:

واحدة من النصائح الرئيسية لوضع الماسكارا الملونة هو اختيار لون يُناسب لون العينين. عامةً، اللون الأرجواني ملائم للعيون البنية والخضراء، اللونان الأزرق والأصفر للعيون الزرقاء، واللون الأخضر للعيون العسلية.

إختاري ألواناً مكمّلة:

تجنّبي مطابقة الماسكارا الملونة مع ظلال العيون، واختاري ألواناً تكميلية من شأنها أن تبرز عينيك في شكل أفضل. فمثلاً، لظلال العيون الوردية الماسكارا الخضراء

خففي خطّ الأيلاينر:

في حال رفضك التخلي عن الأيلاينر، رفّعي خط هذا الأخير قدر المستطاع من أجل إبراز لون الماسكارا.  لا تخافي من وضع أكثر من طبقة على رموشك لأن العينين هما النقطة المحورية في هذه الحال.

ضعي الماسكارا الملونة على الأطراف:

إذا كنت غير جاهزة لأثر الماسكارا الملوّنة الكامل، ضعي أولاً ماسكارا باللون البني الداكن أو الأسود على طول رموشك، ثم الماسكارا الملوّنة على الأطراف فقط للتخفيف من حدة اللون. من أجل إطلالة غير متوقعة، بإمكانك تطبيق الماسكارا الملونة على رموشك السفلية فقط، والماسكارا البنية أو السوداء على تلك العليا.

أخيراً حافظي على البساطة في ماكياجك عندما يتعلق الأمر بالماسكارا الملوّنة، فأحمر الخدود باللون الطبيعي الفاتح وأحمر الشفاه ذي اللمعة الخفيفة يفيان بالغرض.

 

شاهد أيضاً

طريقة عمل غمازات حقيقية بدون عمليات أو مكياج

مجلة طباخة تقدم لكم :طريقة عمل غمازات حقيقية بدون عمليات أو مكياج انبعاج طبيعي بسيط …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *