خلطات مذهلة لصاحبات البشرة الدهنية باستعمال زبدة الكاكاو

مجلة طباخة : خلطات مذهلة لصاحبات البشرة الدهنية باستعمال زبدة الكاكاو

zobda kacao bachara

زبدة الكاكاو عبارة عن الدهن الطبيعي لمادة الكاكاو، ويتم استخلاصها خلال عملية إنتاج الشوكولا وبودرة الكاكاو. أمّا فوائدها على البشرة فلا تحصى إكتشفيها هنا وتعلمي كيفية تطبيقها على بشرتك.

– لترطيب البشرة: تحتوي زبدة الكاكاو على الكثير من الأحماض الدهنية ولذلك فهي تستخدم كمرطب للبشرة. واضبي على استخدام زبدة الكاكاو مرة في اليوم للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.

– لتعزيز شباب البشرة: للحفاظ على شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في وقت مبكر من العمر، استخدمي زبدة الكاكاو بشكل منتظم على البشرة فهي تساعد على إنتاج كميات أكبر من بروتين الكولاجين والإيلاستين المسؤلان عن مكافحة الشيخوخة المبكرة. داومي على استخدام زبدة الكاكاو بشكل منتظم للحماية من التجاعيد والخطوط الرفيعة، ولتأخير علامات التقدّم في السن.

– لعلاج حروق الشمس: تستخدم زبدة الكاكاو أيضًا لعلاج حروق الشمس وتهيجات البشرة. حيث أنها تحتوي على فيتامين E، المعروف بفوائده الصحية الكثيرة لحماية البشرة ونضارتها.

– لعلاج حساسية البشرة: تساعد زبدة الكاكاو على منع تهيّج الجلد كما أنها تعالج الاكزيما، فقط قومي بوضع طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو قبل النوم يومياً لتحصلي على بشرة رائعة في الصباح.

شاهد أيضاً

وصفة لتصفية بشرة الوجه بمكعبات الجزر والخيار

مجلة طباخة تقدم لكم : وصفة لتصفية بشرة الوجه بمكعبات الجزر والخيار وصفة لتصفية بشرة الوجه , تصفية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *